مراکز بیع تفاح عراقي صغير

يعتبر تفاح عراقي صغير من ألذ أنواع التفاح وأكثرها فائدة. التي اجتذبت الكثير من الطلب بسبب مذاقها الطيب وفوائدها الصحية العديدة. بالإضافة إلى التفاح، يتم تقديم العديد من الفواكه في مراكز البيع. الفواكه المعروضة في هذه المراكز ذات جودة عالية وطازجة. كما أنها معروضة للبيع بأسعار معقولة جدا. لتحضير جميع أنواع التفاح الطازج، انتقل إلى مراكز البيع ذات السمعة الطيبة واشترِ منتجات عالية الجودة.

مراکز بیع تفاح عراقي صغير

معلومات حول تصدیر التفاح إلى الدول الخلیج

معلومات حول تصدیر التفاح إلى الدول الخلیج تعد التفاح واحدة من أهم المنتجات الإيرانية التي تحتل مكانة عالية في كل من التوظيف وخلق القيمة. اليوم، أصبحت زراعة أنواع مختلفة من التفاح منتشرة على نطاق واسع في البلاد، وهناك طلب كبير على هذا المنتج في العديد من دول الخليج. تقوم مراكز إنتاج التفاح المختلفة بتصدير التفاح إلى دول الخليج بعد الانتهاء من عملية التعبئة والتغليف. يجب أن يفي التفاح المخصص للتجارة بمتطلبات الجودة التالية. يجب أن تكون الفاكهة خالية من أي ضرر ميكانيكي أو حصاد. يتم رفض المنتجات التي تتحلل أو تظهر عليها علامات تدهور تجعلها غير صالحة للاستهلاك. تنظيف خالي من أي مواد غريبة ظاهرة. وخالية من أي أضرار لحوم اللحوم تسببها الآفات. خالية من أي رائحة أو طعم خارجي، يجب أن تمكنها ظروف المنتجات.

من تحمل النقل والتداول، وتمكينها من الوصول إلى وجهتها النهائية في ظروف مرضية. يجب أن توفر العبوة التي تختارها للمواد الغذائية معلومات كافية لشركات النقل لنقل البضائع بأمان وصحة. يجب عليك أيضا التأكد من استيفاء المعايير الأساسية لجميع الحزم المستخدمة للاستيراد والتصدير. تُستخدم ثلاثة أنواع من العبوات للأغذية: تغليف النقل أو التصدير هو الطبقة الخارجية التي تحمي المنتج أثناء النقل. العبوة الخارجية عبارة عن طبقة وسطى، على سبيل المثال صندوق يحتوي على عدة أكياس أو علب أو أكياس منتجات، والتي تستخدم أحيانا لعرض البضائع في مكان بيع بالتجزئة. مبيعات التغليف عبارة عن طبقة تغليف فورية حول المنتج. يجب أن تحتوي كل عبوة على دفعة متجانسة من التفاح.

هذا يعني أن الفاكهة يجب أن تكون من نفس المنشأ والتنوع والجودة والحجم (إذا تم تصنيفها حسب الحجم) وبنفس الدرجة. عند طلب تفاح من الدرجة الأولى، يتم أيضا تطبيق معيار لون الفاكهة القياسي. يجب أن يمثل الجزء المرئي من محتويات عبوة معينة المحتويات الكاملة. يجب تعبئة ثمار الدرجة الأولى في طبقات. يجب تعبئة التفاح بطريقة محمية بشكل صحيح. يجب أن تكون العبوة نفسها خالية من أي مواد غريبة. على وجه الخصوص، يجب أن تكون عبوات البيع بالتجزئة التي تزيد كتلتها عن 3 كجم صلبة بدرجة كافية لضمان بقاء المنتج سليما. يجب أن تكون المواد المستخدمة داخل العبوة جديدة ونظيفة وذات جودة كافية لمنع حدوث تلف خارجي أو داخلي للمنتج. يُسمح باستخدام مواد السوق المناسبة، خاصة الورق أو الطوابع، بشرط أن تحتوي الطباعة أو الملصق على حبر أو مادة لاصقة غير سامة فقط.

توزیع تفاح عراقي صغير

توزیع تفاح عراقي صغير بعد كل شيء، يعتبر التفاح من أكثر الفواكه شعبية ويمكن العثور عليه في السوق في جميع الفصول. يتم توزيع وتوزيع مختلف أنواع التفاح من قبل مراكز التوزيع. سعر بيع التفاح العراقي معقول جدا ويمكن لجميع المستهلكين تحضير هذه الفاكهة اللذيذة بسهولة والاستمتاع بخصائصها الفريدة. يأتي التفاح بأحجام مختلفة: صغير، متوسط، كبير. يباع التفاح عادة بالكيلو. ويتم تحديد السعر بناءً على كل كيلوجرام. بشكل عام، يتم تحديد الأسعار على أساس الكيلوجرامات والجودة.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا