سعر كرتون تفاح طازج للبیع في الأسواق

من الطبيعي أن يرتبط سعر كرتون تفاح بجودته بشكل مباشر. لكن يجب أن نضع في اعتبارنا دائما أن دفع رسوم رمزية لشراء كرتون تفاح عالي الجودة يحمينا من مخاطر تكبد خسائر أكبر. يمكنك زيارة شركتنا لشراء كرتون تفاح طازج عالية الجودة بأفضل سعر في السوق.

سعر كرتون تفاح طازج للبیع في الأسواق

تغليف التفاح بکرتون 10 کجم

تغليف التفاح بکرتون 10 کجم يتم طلب كرتونة Apple وإنتاجها في 5 طبقات في معظم المراحل في عملية طباعة الصفائح. في ما يلي، سنشرح لماذا وكيف تسبب تصدير التفاح في عبوات كرتونية أنيقة وجذابة في زيادة الطلب وزيادة مبيعات هذه الفاكهة المغذية بين منافسيها.

من الجيد أن تعرف أنه في كل عام في بلدنا الحبيب إيران، يحتوي التفاح على الكثير من النفايات والسبب الأكبر هو التعبئة غير الصحيحة وطرق التخزين غير الصحيحة. من ناحية أخرى، تعد بلاد مثل المملكة العربية السعودية والكويت وقطر والإمارات العربية المتحدة والعراق وسوريا وتركيا وبلغاريا وأرمينيا وجورجيا وأذربيجان وروسيا وكازاخستان وباكستان وأفغانستان وغيرها أماكن جيدة لتصدير هذه الفاكهة القيمة.

سعر كرتون التفاح

يتم إنتاج كرتون التفاح لاستخدامه في أسواق مختلفة على شكل دكاتي وصفائح وأربعة أبواب. يستخدم صندوق تفاح دايكاتي المصفح لأغراض التصدير. هذه الكراتين أغلى ثمنا من الكراتين ذات الأربعة أبواب (الأمريكية) مع طباعة الأوفست بسبب مظهرها ونوع الطباعة المستخدمة فيها. يجب أن تكون عبوات أشجار التفاح جذابة وأنيقة وفي نفس الوقت متينة، مما يمكن الاستنتاج أن علب تصدير التفاح لها قيمة اقتصادية أكبر. عادة، يتم استخدام كرتون من 5 إلى 7 طبقات لنقل التفاح ونقله، سواء للتصدير أو المحلي، من أجل توصيل منتجات مثل التفاح إلى المستهلك دون أن يتم سحقه.

ما هو افضل تغليف للتفاح؟

التفاح هو أحد الثمار التي تُزرع وتُقطف في المناطق الشمالية من إيران بسبب مناخها الجيد. نظرا لأن الفاكهة والمواد الغذائية الأخرى قابلة للتحلل بدرجة عالية وتتغير جودتها ومظهرها، وكما تعلم، تم استخدام كرتون من 5 طبقات أو حتى خراطيش من 7 طبقات. يجب أن تتمتع العبوات التي يتم إنتاجها للتصدير بقدرات عديدة، على سبيل المثال، تلعب القدرة على شحذ الصور وإرضاء التصميم واللون دورا كبيرا في جاذبية العبوة، أو في معظم البلدان، وفقا للمعايير المتوفرة لديها، العبوات التي تكون أكثر صداقة للبيئة. العبوة الوحيدة التي لا يمكن أن تضر بالبيئة والطبيعة من خلال الحفاظ على المظهر الجذاب هي عبوات الكرتون.

تأثير التعبئة والتغليف على جذب السوق المستهدف

إذا كان لديك القليل من التخطيط السليم والإدارة السليمة والمريض، يمكنك تحقيق ربح جيد في عدة مراحل من العمل المتزامن في كفاءة وقت معينة. أولا، فحص وجودة تسويق شراء أنواع مختلفة من التفاح، ثم التحكم في أسواق المبيعات المستهدفة وتقييم احتياجاتها، وفي النهاية، قم بتقييم عبوات الكرتون المغلفة فيما يتعلق بكمية وزن المنتج لكل صندوق وجودة كل مربع وضع إنتاج المربع على جدول الأعمال.

لا داعي للقول، يمكنك حتى بدء تصدير التفاح بطريقة خاضعة للرقابة وتسجيل العلامة التجارية لتفاح التصدير بعلامتك التجارية الخاصة من البداية، بحيث يتم التعرف على العلامة التجارية لصندوق تصدير التفاح الإيراني مع شعارك بطريقة خاصة. خلال الدراسات، تم التعرف على الكرتون كأفضل خيار حالي لتعبئة منتجات التصدير دون قيود على الإرسال والاستلام.

سعر كرتون تفاح ذات جودة عالیة

سعر كرتون تفاح ذات جودة عالیة يعتبر التفاح من أهم الفواكه في سلة الغذاء لكل الناس في العالم. جعلت الظروف المناخية لبلدنا، وخاصة في شمال غرب البلاد، من الممكن إنتاج هذه الفاكهة بكميات كبيرة. كما تعلم، فإن التفاح، مثل معظم الفواكه، يتلف ويتعفن مع قليل من الضغط. لهذا السبب، يبحث مصنعوها عن علب تغليف ذات جودة عالية وتحمي الثمار أيضا من الرطوبة والحرارة والتلف. سيساعدك اختيار وشراء كرتون تفاح عالي الجودة على تجنب الخسائر المحتملة. تعتبر علب التفاح الكرتونية مهمة جدا لنقل التفاح، من الحديقة إلى المتجر وحتى لتصدير التفاح. تبيع مجموعتنا مجموعة متنوعة من التفاح والتفاح الأجنبي الذي ينمو في الجزائر معينة.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا