سعر طن تفاح ملون

تفاح ملون من أفضل الفواكه المنتجة في بلادنا. تمكنت هذه التفاحة من العثور على شعبية جيدة بين المدن التي يتم فيها توزيع المنتج وهي من أكثر العناصر مبيعًا في سوق بلدنا، والتي بالإضافة إلى التوزيع المحلي، تقوم أيضًا بالتصدير إلى البلدان المستهدفة. وفقًا للمسوحات التي أجريت في البلاد، يختلف متوسط ​​سعر طن التفاح وفقًا للتصنيف. يتم تحديد سعر كل طن تفاح بناءً على جودة المنتج.

سعر طن تفاح ملون

طرق تخزین التفاح في موسم الصيف

طرق تخزین التفاح في موسم الصيف وانت عارف؛ إذا قطعت سببًا وأبقته خارج الثلاجة، فسوف يتحول إلى اللون البني ولن يكون فاتحًا للشهية. حتى الأطفال ليسوا على استعداد لأكل تلك التفاح. يحدث هذا اللون البني بسبب تفاعل كيميائي. تتأكسد الإنزيمات الموجودة على سطح شرائح التفاح عند تعرضها للهواء. التفاح مثل البيئات الباردة. ولكن ليس شديد البرودة ، فإن تخزين التفاح النيء في الفريزر سيؤدي إلى تمزق خلايا التفاح وفقدان نسيجها. بالطبع، في درجات حرارة أعلى من درجة حرارة المجمد، يظل التفاح بصحة جيدة ويعيش لفترة أطول. يعتمد تخزين التفاح ومدة صلاحيته على عدد ونوع التفاح، يتفاعل التفاح بعدة طرق مختلفة مع الخضار والفواكه الأخرى، لذلك عليك فصل التفاح عن الفواكه الأخرى. يطلق التفاح مادة كيميائية تسمى الإيثيلين، وتمتصه منتجات أخرى، وله تأثيرات مختلفة على أنواع مختلفة من الفاكهة، على سبيل المثال، يتسبب الإيثيلين في جعل الجزر مرًا، وظهور بقع بنية اللون على الخس، وتحول البروكلي إلى اللون الأصفر.

كيفية تخزين أشجار التفاح في البولي إيثيلين أثبتت هذه الطريقة أنها الأفضل. التبادل البطيء للغاز. غالبًا ما تستخدم الأكياس البلاستيكية لمثل هذا التخزين، من أجل أن تظل الفاكهة عالية الجودة ولذيذة في موسم البرد، هناك حاجة إلى مجموعة متنوعة من الشتاء. يتم تخزينها عند 0 درجة مئوية لمدة أربعة إلى سبعة أشهر يمكن أن يكون الارتباط من 4 إلى 4 درجات مئوية. أصناف الخريف تحتفظ بنكهتها عند تخزينها عند 0 درجة مئوية لمدة شهرين. يجب عدم استخدام الفاكهة التي بها بقع أو سطح تالف للتخزين. هذا يرجع إلى حقيقة أنه يزداد سرعة.

ضع الشرائح المتبقية في وعاء به ماء بارد مملح لمنع الأكسدة ولكن ليس أكثر من ملعقة صغيرة من الملح لكل لتر من الماء، وإلا سيتغير طعم الفاكهة. بعد خمس دقائق. للحصول على تفاح أسود في أواخر الربيع وأوائل الصيف، استخدمه جافًا، كما يمكنك استخدامه للشرب. فقط ضع شرائح التفاح في قشر الليمون لمدة 10 دقائق وخذ العصير قبل استخدامه وسيتم تحييد الطعم تمامًا. لا يحتاج هذا النوع إلى أي طرق إضافية ولن يتحول لون التفاح إلى اللون البني لمدة يومين.

شراء تفاح ملون بأسعار مناسبة

شراء تفاح ملون بأسعار مناسبة موزعين كبار لتوريد التفاح الملون مشغول ويمكن رؤيته بأفضل جودة وجودة عالية في سوق هذا المنتج. في الوقت الحاضر، لشراء أنواع مختلفة من التفاح، قدم الموردون طريقة لراحة المشترين، والتي يمكن شراؤها، والتي يمكن الرجوع إليها أيضًا إلى الخصومات الخاصة. بهذه الطريقة يمكنك القيام بعمل جيد حتى لا تضيع وقتك وتقلل من التكاليف. يرجع خفض التكاليف إلى إلغاء رحلاتك وكذلك بسبب ميزة الأسعار المنخفضة في المتاجر عبر الإنترنت، ويمكن توصيل المنتج المطلوب بسهولة.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا