سعر طن التفاح الأخضر للبیع بکمیات کبیرة

يعتمد سعر طن التفاح الأخضر اليوم على عوامل مختلفة مثل تكاليف الإنتاج وتكاليف النقل والتضخم والنوع والجودة والصحة وما إلى ذلك. من أهم العوامل التي تؤثر على سعر التفاح الأخضر اليوم هو موسم الحصاد وكمية العرض والطلب، فعادة في موسم حصاد هذا المنتج وبسبب وفرة التفاح يكون سعر التفاح اليوم في أدنى مستوياته.

سعر طن التفاح الأخضر للبیع بکمیات کبیرة

طرق توفیر کمیات کثیرة من التفاح

طرق توفیر کمیات کثیرة من التفاح أفضل طريقة لتخزين التفاح

إذا كان لديك بستان تفاح ، فلا بد أنك قد اختبرت أنه سيكون لديك منتجات أكثر بكثير من الأطعمة الطازجة والمبيعات الفورية! فما هو الحل؟ من المحتمل أن تعطي بعضا منه للأصدقاء والعائلة، لكنه سيظل منتجا لبستان التفاح الخاص بك. في الواقع ، تحتاج إلى تخزين المنتج بالطريقة الصحيحة لزيادة العمر الافتراضي للتفاح ومن ثم دخول السوق في الوقت المناسب. في هذا المقال سنتحدث عن أفضل طريقة لتخزين التفاح والحفاظ عليه.

كم من الوقت تفاحة تدوم؟

العمر التخزيني للتفاح يعتمد على عدة عوامل. العامل الأول والأهم الذي يؤثر على تخزين التفاح هو وقت حصاد بستان التفاح؛ بشكل عام، كلما زادت نضج الثمار عند الحصاد، كانت مدة صلاحيتها أقصر. الآن السؤال الذي يطرح نفسه هو كيفية تحديد أفضل وقت لحصاد بستان التفاح؟

أفضل طريقة لفهم موعد حصاد التفاح هي النظر إلى لون القشرة. على سبيل المثال، تكون التفاحة الحمراء جاهزة للحصاد عندما يتغير لون قشرتها من الأخضر إلى الأصفر. أفضل وقت لحصاد بستان التفاح الأصفر هو عندما يتغير لون قشر الفاكهة من الأخضر إلى الكريمي. ضع في اعتبارك أن التفاح هو أحد الثمار التي تستمر في النضج بعد الحصاد، لذلك من الضروري حصاد بستان التفاح قبل أن تنضج الثمرة تماما لزيادة العمر الافتراضي للتفاح.

كيف يتم تخزين التفاح صناعيا؟

كما ذكرنا، لتخزين التفاح في المخزن، يجب قطفه قبل أن ينضج تماما، بحيث تظل الثمار متماسكة في ذلك الوقت. عند التخزين، يجب أن تفصل التفاح عن التفاحات الأخرى؛ لأن العمر التخزيني للتفاح التالف منخفض ويقصر من العمر التخزيني للتفاح الصحي.

لإطالة العمر الافتراضي للتفاح، يجب وضعها في صناديق منخفضة وتغطيتها بورق أو بلاستيك للحفاظ على الرطوبة الداخلية للفاكهة. النقطة الأخيرة فيما يتعلق بالعمر التخزيني للتفاح هي درجة حرارة الثلاجة ورطوبتها. أفضل الظروف لتخزين التفاح في الثلاجة هي صفر درجة مئوية مع رطوبة نسبية من 90 إلى 95٪، مما يحافظ تمامًا على جودة الفاكهة.

لأن هناك مضاعفات أثناء تخزين التفاح في الثلاجة أنه إذا لم يتم اكتشافها والتعرف عليها في الوقت المناسب ولم يتم منع تطورها، فإنها سوف تسبب أضرارا كبيرة، لذلك من الضروري استخدام التفاح في الصالات. يتم أخذ العينات على فترات منتظمة (مرة كل 5 إلى 10 أيام ويفضل مرة واحدة في الأسبوع) ويتم فحص العينات بعناية وبمجرد اكتشاف المضاعفات، إذا أمكن، يتم منع تطورها وإلا بدأ هذا النموذج في تسويقه

سعر کیلو التفاح الأخضر

سعر کیلو التفاح الأخضر يعتبر التفاح من أكثر الفواكه استخداما في السوق الإيرانية، والتي لها أصناف مختلفة مثل التفاح الأصفر والتفاح الأحمر والتفاح الأخضر، ولكل من هذه الأصناف خصائصها وطعمها وعملائها. تؤثر عوامل مختلفة مثل نوع التفاح والتعبئة وموسم الحصاد والحجم واللون ومنطقة الزراعة وما إلى ذلك بشكل مباشر على سعر التفاح. التضخم وسعر الدولار من العوامل التي تزيد من تكلفة إنتاج التفاح والفواكه الأخرى في الدولة، مما يؤدي إلى ارتفاع أسعار الفاكهة في السوق. لمعرفة سعر كيلو التفاح يمكنك الرجوع إلى الموقع الإلكتروني لمجموعتنا.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا