تصدیر تفاح ياباني بجودة عالیة

إيران هي إحدى الدول التي یزرع فيها تفاح ياباني بجودة عالية وزراعة من الدرجة الأولى دون قيود. اليوم، تعتبر أشجار التفاح اليابانية على شكل عبوات في الدول المحلية والأجنبية خاصة وشائعة ، بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستهلكين الشراء بمعايير وجودة عالية وأسعار معقولة وجودة لا مثيل لها. نظرًا لمواردها الغذائية وبيعها وتصديرها، فقد ساعد هذا المنتج في زيادة صادرات البلاد وتحسين دخل المزارعين.

تصدیر تفاح ياباني بجودة عالیة

هل التفاح الیاباني متوقر في أسواق إيران؟

هل التفاح الیاباني متوقر في أسواق إيران؟ يعتبر التفاح ثمارًا شائعة جدًا في جميع أنحاء العالم ، وفي إيران يتم تلبية هذه الحاجة بمجموعة متنوعة من التفاح الأجنبي والمحلي. التفاح الياباني هو مثال على التفاح الجديد الذي يمكن اعتباره من أفضل أنواع التفاح في السوق. يمكن أيضًا تناول التفاح الياباني طازجًا. خاصة أن المتانة والصلابة العالية تجعله مناسبًا للاستقبال. تفاحة هذه الفاكهة اللذيذة والمغذية لها أنواع مختلفة من أشهرها التفاح الياباني، وقد تم إرسال شتلات هذا المنتج إلى إيران من اليابان وسيتم إنتاجها بعد ذلك بعامين. شجرة التفاح كبيرة وجلدها رقيق وناعم ومثير للعصير وهذا المنتج أحلى من غيره من التفاح ومناسب جداً لتحضير الخل. هذه الفاكهة اللذيذة مقرمشة للغاية ويمكن تخزينها لفترة طويلة. على سبيل المثال، يمكن تخزين هذه التفاحة في الثلاجة لمدة عام تقريبًا، بحيث لا تعاني من أي مشاكل ولها نفس النضارة والنضارة في اليوم الأول. بالإضافة إلى ذلك، لن يتغير طعمها ورائحتها خلال هذا الوقت.

تحتوي شجرة التفاح على العديد من الخصائص، بما في ذلك فيتامينات ب، والبوتاسيوم، والنحاس، والمغنيسيوم، ومضادات الأكسدة، إلخ. يستخدم التفاح كقناع التفاح الذي يجعل البشرة متألقة ونضرة. قام كبار تجار أشجار التفاح، نظرًا لشعبية هذه التفاح، بإدراج هذا الرقم أيضًا في قائمة منتجاتهم وجعلوا من الممكن طلبها في جميع أنحاء البلاد بسهولة من خلال الموقع ومراكز المبيعات. تتمثل إحدى مزايا زراعة شتلات التفاح اليابانية للبستانيين الدؤوبين في أن نمو هذا النوع من أشجار التفاح مرتفع جدًا.

يمكن حصاد العديد من المحاصيل من هذه الأشجار كل عام.

بدأت مجموعتنا نشاطها في مجال بيع وتصدير أنواع مختلفة من التفاح بهدف زيادة كمية ونوعية المنتجات المحلية. خدمة العملاء هي إحدى الخطط الرئيسية لأعمالنا، وبالتالي فإن كل جهودنا لتوفير رضا العملاء وتجربة تسوق جيدة هي في أذهان عملائنا الكرام.

بیع تفاح ياباني بالجملة

بیع تفاح ياباني بالجملة يعتبر التفاح الياباني من أفضل أصناف التفاح للتصدير والتوريد في المناطق النائية بسبب عمره الافتراضي الطويل. هذا الصنف من أصل ياباني ويتم الحصول عليه عن طريق الجمع بين نوعين آخرين من التفاح، وله خلفية خضراء اللون مغطاة بخطوط حمراء، وبالتالي فإن لونه الخاص يجعله معروفًا من بين الأصناف الأخرى.

يُزرع صنف التفاح هذا حاليًا في إيران وهو أحد الأصناف التي تمكنت من زيادة مكانتها في سوق البلاد وحتى في العالم خلال السنوات الماضية. يمكن بسهولة طلب سعر كيلو من هذه التفاحة من الممثلين الذين تتمثل مهمتهم في شراء وبيع التفاح.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا