تصدیر تفاح سكري صغير بأفضل الجودة

التفاح منتج غذائي ممتاز، بالإضافة إلى طعمه الرائع، له قيمة غذائية عالية وخصائص علاجية مذهلة لصحة الإنسان الجسدية. ينتمي موقعنا إلى مركز لتصدير تفاح سكري صغير الفاخر بأفضل جودة، والذي يحاول دائمًا تقديم هذا المنتج العضوي إلى المستهلكين الأعزاء بسعر معقول وجودة فريدة.

تصدیر تفاح سكري صغير بأفضل الجودة

المعاییر العالمیه لتخزین التفاح

المعاییر العالمیه لتخزین التفاح التفاح هو واحد من أكثر الفواكه استهلاكا ومغذية والتي تزرع أيضا في إيران. اعتمادًا على ظروف زراعة شجرة التفاح، يمكنك تحديد وقت تخزينها. إذا اتبعت جميع النصائح الخاصة بالزراعة من أجل حصاد أشجار التفاح، فيمكنك استخدام التفاح في التخزين البارد على مدار السنة. تعتمد فترة تخزين التفاحة على النوع والظروف المناخية لزراعتها. بالطبع يفضل اختيار النوع المتأخر للتخزين في الثلاجة. لاحظ أنه لا يمكن تخزين التفاح الناضج في الثلاجة. عليك قطف شجرة التفاح قبل أن تنضج.

من الأفضل فحص الثمار جيدًا قبل دخول الثلاجة. يجب ألا يكون حجم الثمرة المخصصة للتخزين في الثلاجة كبيرًا لدرجة أنها لا تدوم طويلاً. من ناحية أخرى، لا ينبغي أن تكون صغيرة جدًا لدرجة أن الاحتفاظ بها في الثلاجة ليس له ما يبرره اقتصاديًا. التفاح الذي يبلغ قطره حوالي 55 إلى 75 ملم مناسب للتخزين. للحفاظ على أشجار التفاح في هذه الظروف، من المهم تحديد درجة الحرارة المثالية واختيار تركيبة الهواء المناسبة. يجب أن يتم تدوير الهواء داخل الثلاجة باستمرار للوصول إلى بيئة هواء منعشة ومناسبة في كل مكان. يجب أن يكون تركيز الأكسجين في هذه الثلاجات 2٪ على الأقل.

تتراوح درجة الحرارة المثالية لتبريد شجرة التفاح بين 0 و 5 درجات مئوية والرطوبة النسبية المناسبة 90٪. لا يمكن تخزين التفاح في الثلاجة لفترات طويلة إذا تجاوزت درجة الحرارة القيمة المحددة. يجب ألا تقل درجة الحرارة في هذه الثلاجات عن صفر درجة مئوية. لأن درجات الحرارة تحت الصفر يمكن أن تلحق الضرر بالفاكهة. يحتوي التفاح على 84٪ ماء عند الحصاد. لهذا السبب، يجب أن تكون الرطوبة النسبية في ثلاجة تخزين التفاح ثابتة بنسبة 90٪. تؤدي زيادة الرطوبة النسبية إلى خلق ظروف مواتية لنمو الفطريات في الفاكهة. إذا اتبعت جميع النصائح والمعايير الموجودة للتخزين طويل الأمد لفاكهة التفاح، فيمكن تخزين هذه الفاكهة الرائعة لفترة طويلة جدًا مع الحفاظ على الجودة والصحة. ضع في اعتبارك أن تناول التفاح الجيد يمكن أن يضمن صحتك الجسدية، بمعنى آخر، يمنع الأمراض والمشاكل المختلفة، ويساعدك أيضًا على علاج الأمراض.

بیع وشراء تفاح سكري صغير

بیع وشراء تفاح سكري صغير تشتهر فاكهة التفاح حول العالم بكونها فاكهة شهيرة للغاية لما لها من فوائد عديدة مثل الطعم الممتاز والعديد من الفيتامينات والبروتينات التي تتمتع بسوق مزدهر بسبب ارتفاع استهلاكها ومبيعاتها، ولها مكانة خاصة في الأسواق العالمية، لذلك تعمل مراكز مختلفة في إنتاج وتوريد هذه الفاكهة الممتازة. مجموعتنا، كمورد لجميع أنواع التفاح، بذلت قصارى جهدها لتقديم عينات عالية الجودة من التفاح مثل تفاح أحمر والتفاح الأصفر وما إلى ذلك ولتوفيرها بأسعار استثنائية.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا