تصدير و توزيع التفاح صيني بطرق امنة

التفاح صيني وهي فاكهة جذابة ولذيذة للغاية ولها العديد من الأصناف المختلفة التي يمكن العثور عليها في أي موسم من السنة. يتم توزيع وتصدير أفضل التفاح من قبل المنتجين المحليين بأفضل طريقة ممكنة. في الواقع ، تحاول هذه الوحدات دائما تقديم هذه السلع بكميات كبيرة وجزئيا بأسعار معقولة.

تصدير و توزيع التفاح صيني بطرق امنة

طرق تخزين التفاح الصيني

طرق تخزين التفاح الصيني التفاح الحلو مع طعمه اللذيذ والرائع ، فاكهة لها العديد من الخصائص للجسم ، فهي مناسبة لجميع الأجناس والأعمار ، الخريف هو موسم حصاد التفاح وأفضل وقت للاستمتاع بهذه الفاكهة هو الخريف. هناك بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار للحفاظ على التفاح طازجا من وقت شراء الفاكهة حتى الاحتفاظ بها في المنزل. يصل التفاح حتى بعد قطفه.

خاصة عند تخزينها في درجة حرارة الغرفة. إذا كنت تريد أن تدوم هذه الفاكهة لفترة طويلة ، عند الشراء ، تأكد من أنها ليست ناضجة جدا. لذلك يجب أن تكون أكثر تماسكا ولا تظهر عليها أي بقع. افصل التفاح الصلب عن التفاح اللين. عندما تنضج التفاح ، فإنها تنتج غاز الإيثيلين ، مما يجعل الثمار المحيطة أكثر نضجًا. حاول الاحتفاظ بالفواكه التي تنتج غاز الإيثيلين بعيدًا عن الخضروات الحساسة لهذا الغاز.

سيؤدي هذا إلى حقيقة أنها ستتراجع في وقت مبكر. لذلك ، ستكون درجات الحرارة التي تصل إلى +4 درجة مئوية هي الأمثل. لكن البرودة لها تأثير ضار أيضًا. الحد الأدنى لدرجة حرارة التخزين – 1 درجة مئوية يجب أن تكون الرطوبة عالية. الرطوبة النسبية 85-95٪.

يمكن تقسيم المستودعات المستخدمة لتخزين التفاح إلى ثلاث مجموعات على النحو التالي:

  1. تخزين التفاح وتخزينه بالطريقة الريفية التقليدية: هذه المستودعات مناسبة للمناطق الباردة ذات الشتاء البارد ، لأن بيئة المستودعات يجب أن تبقى باردة بدون مساعدة من آلات التبريد. توجد مثل هذه المستودعات في الغالب في المناطق الريفية والحدائق الخاصة في البلدان الأقل تقدمًا ، حتى في بعض المناطق النائية في أوروبا والولايات المتحدة ، يتم استخدام هذه الأنواع من المخازن المبردة مع تعديلات طفيفة.
  2. تخزين التفاح وتخزينه في غرف التبريد الحديثة: هذه المخازن المبردة عبارة عن مستودعات مجهزة بأجهزة وآلات حديثة لتبريد الهواء داخل المستودع. لا يجب بناء مثل هذه المستودعات في مناطق باردة ، لأن أجهزة التبريد ستكون قادرة على الاحتفاظ بالهواء داخل المستودع بأي كمية ودرجة ضرورية.
  3. تخزين وتخزين التفاح في مستودعات مجهزة بنظام تحكم: الثلاجات التي ، بالإضافة إلى التحكم في درجة الحرارة داخل المستودع وخفضها إلى المستوى المطلوب ، تنظم أيضًا كمية الغازات الفضائية داخل المستودع.هذه الغازات الناتجة عن استنشاق الفاكهة أثناء التخزين هي: ثاني أكسيد الكربون ، غاز الإيثيلين وبالطبع الأكسجين والنيتروجين (الهواء) اللذين يمكن تعديلهما بنسبة معينة لكل نوع لكل نوع من الفاكهة ولكل صنف تحدده الدراسات العلمية ويمكن تخزين الفاكهة بأفضل جودة لفترة أطول.

تصدير التفاح الصيني إلى أنحاء العالم

تصدير التفاح الصيني إلى أنحاء العالم يتم تصدير أفضل أنواع التفاح الصيني من قبل منتجي هذه المنتجات بطرق مختلفة. ولكن على أي حال ، يمكن لهذا المنتج أن يكتسب معجبين خاصين في جميع أنحاء العالم ويتم إرساله سنويًا إلى البلدان المتقدمة في حزم فريدة وقياسية. لصادرات هذا المنتج تأثير كبير في زيادة اقتصاد البلد.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا