تصدير تفاح طازج بأسعار مناسبة إلی الدول الأروبیة

يعمل هذا الموقع كأكبر مركز تسوق ولتصدير تفاح في إيران ويوزع أفضل وأعلى جودة من هذه التفاح العضوي اللذيذ بكميات كبيرة داخل وخارج البلاد. اجتذب شراء أشجار التفاح بكميات كبيرة وبسعر معقول انتباه العديد من المشترين في العالم نظرا لخصائصها العلاجية العالية. عن طريق شراء هذا المنتج بكميات كبيرة، يمكنك الحصول على أعلى جودة بسعر رخيص ومعقول.

تصدير تفاح طازج بأسعار مناسبة إلی الدول الأروبیة

زبائن الرئیسیة لتفاح في البلاد الآسيوية

زبائن الرئیسیة لتفاح في البلاد الآسيوية نمت تصدیرات أشجار التفاح وإنتاج التفاح في إيران بشكل جيد للغاية في العام الماضي. وتؤكد الإحصائيات والنتائج المستمدة من دراسات تصدير وإنتاج التفاح هذا النمو الإيجابي. تنشط مدن مختلفة في إيران في مجال إنتاج التفاح، حيث يتم تحضير أفضل أشجار التفاح للتصدير. هناك نقاط مهمة في تصدیرات التفاح، إذا لوحظت، يمكن زيادة حجم التصدیرات أكثر من ضعف ما كان عليه العام الماضي. العثور على السوق المناسب للتصدير هو واحد منهم.

النقطة الأولى والأكثر أهمية لتصدير أشجار التفاح هي مراعاة المعايير والتراخيص واتباع الخطوات القانونية من البداية إلى النهاية. من تسجيل الطلب إلى عملية التسوية إلى العمليات الجمركية، يجب أن يتم تحميل الشحنة وإرسال واستلام أنواع مختلفة من أشجار التفاح في بلد المنشأ والوجهة وفقًا لإجراءاتها القانونية.

هناك طلب من العراق وسلطنة عمان والإمارات وروسيا وبعض الدول الأوروبية لشراء التفاح الإيراني للتصدير، لذلك يتم تصدير عدة آلاف من الأطنان من التفاح كل عام. هذا يعني أن أسواق البلدان المجاورة يمكن أن تكون مناسبة أيضا للفواكه والخضروات الأخرى. على سبيل المثال ، مجموعة متنوعة من منتجات الدفيئة مثل الخيار أو الفلفل الحلو مناسبة أيضًا للتصدير.

التعبئة والتغليف لها تأثير كبير في تصدیرات التفاح. يجب مراعاة العبوات المناسبة ذات الحجم القياسي في الصناديق البلاستيكية أو الكراتين المتينة وفقا لمعايير البلد المستوردة. عادة ما يتم تكديس التفاح في صف واحد أو صفين أو ثلاثة لتقليل الضغط على الشحنة. من ناحية أخرى، يجب ألا تتلطخ ثمرة التفاح نفسها أو تتلف.

مثل تصدير الفواكه والخضروات، هناك مشاكل مع أشجار التفاح. يقلل عدم اهتمام البستانيين بالموسم المحدد لحصاد الفاكهة من جودة التفاح. بعض البستانيين يقطفون التفاح في وقت مبكر والبعض الآخر يقطف الفاكهة أقصر مما ينبغي. يقوم بعض الأشخاص أيضا بتخزين ثمار التفاح في كل مستودع للتصدير في الوقت المناسب. كل هذا يسبب ضررا. لأن التفاح المخزن قد يفسد أو يبدأ بالفساد من داخل الثمرة.

التحدي الآخر لصادرات شجرة التفاح هو طرق النقل المناسبة. من النادر أن تهتم الشركات بارتفاع تكاليف الشحن واللوائح الجمركية والطلب بالجملة أو التغليف الفاخر للفواكه.

شرکة إستیراد وتصدير التفاح

شرکة إستیراد وتصدير التفاح التوزيع الرئيسي التفاح اللبناني المُصدَّر يتم بواسطة خبرائنا المتخصصين وذوي الخبرة. إذا كنت من كبار المشترين لأشجار التفاح، فيمكنك تسجيل طلباتك الرئيسية واستلامها في أقصر وقت، من أجل شراء هذا المنتج العضوي والطبيعي بالكامل بكميات كبيرة، من خلال مركز توزيع التفاح اللبناني والاتصال بالمبيعات لدينا خبراء.

يحقق التوزيع الرئيسي لهذا المنتج في جميع أنحاء البلاد ربحا مرتفعا لكلا طرفي الصفقة، أي المشتري والبائع، لأن المنتجات لها سعر الجملة ويتم بيعها بكميات كبيرة.

زادت تصدیرات التفاح اللبناني إلى دول أجنبية أخرى بسبب جودته العالية وطعمه الفريد، ويتطلع العديد من المشترين في الخارج إلى شراء التفاح اللبناني عالي الجودة للتصدير.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا