تصدير تفاح داخله أحمر بکمیات کبیرة

حاول المصدرون الحصول على تفاح داخله احمر وتصديره بكميات كبيرة من أفضل البساتين ومراكز الإنتاج من أجل الحصول على رضا العملاء. أدى تصدير تفاح داخله احمر بكميات كبيرة إلى خلق فرص عمل لكثير من الناس، كما أدى إلى تحسين الوضع الاقتصادي للبلاد.

تصدير تفاح داخله أحمر بکمیات کبیرة

دول مصدرة التفاح داخله أحمر

دول مصدرة التفاح داخله أحمر في هذا القسم، نقدم بشكل منفصل أهم الدول المصدرة للتفاح داخله احمر في العالم. بطبيعة الحال، تقع البلدان التي تتمتع بظروف مناخية مواتية لزراعة أشجار تفاح عالية الجودة ضمن هذه الفئة. وبحسب الإحصائيات المسجلة في عام 2019، بلغ حجم تبادل أشجار التفاح في العالم نحو 7 مليارات دولار، وهو انخفاض طفيف مقارنة بالأعوام السابقة. يتم تقديم أهم مصدري أشجار التفاح في العالم على النحو التالي: الصين، الولايات المتحدة الأمريكية، إيطاليا، تشيلي، نيوزيلندا، فرنسا، جنوب إفريقيا، إسبانيا وبلجيكا.

تحتل الصين المرتبة الأولى بين الدول المصدرة لهذا المنتج بنسبة 17.3٪ من حصة تصدير التفاح. تبلغ حصة الولايات المتحدة من مصدري وأصناف التفاح 13.5 في المائة. أيضا بلغت تصدیر تفاح ساتون في عام 2018 حوالي 7.5 مليار دولار. تشير التقارير إلى أن قيمة تصدير هذا المنتج قد انخفضت بنحو 1.8 في المائة مقارنة بعام 2014 وبنسبة 3.6 في المائة تقريبًا مقارنة بعام 2017. في السنوات الأخيرة، تمكنت إيران من أن تصبح واحدة من مصدري التفاح في العالم.

نمت صادرات أشجار التفاح وإنتاج التفاح داخله احمر في إيران بشكل جيد للغاية في العام الماضي. وتؤكد الإحصائيات والنتائج المستمدة من دراسات تصدير وإنتاج التفاح ساتون هذا النمو الإيجابي. تنشط مدن مختلفة في إيران في مجال إنتاج التفاح، والذي يعد أفضل أشجار التفاح للتصدير. يتم إنتاج فاكهة شجرة التفاح في أنواع مختلفة في إيران وعادة ما يتم فرزها في سوق البلاد. في الوقت نفسه، يتم التعرف على منتجات الدرجة الأولى وعالية الجودة بشكل صحيح ودقيق.

المناطق الرئيسية والأكثر أهمية في إيران حيث يتم إنتاج أشجار التفاح بطريقة احترافية تمامًا وبأعلى جودة هي: أرومية، أوشنويه، سميروم، أصفهان، يزد. وتجدر الإشارة إلى أن جميع المصدرين في أنحاء مختلفة من العالم يحاولون زيادة حجم التصدیر ويلاحظون نقاط مهمة من أجل تصدير التفاح. بالإضافة إلى ذلك، يحاول المصدرون مراعاة النقاط المهمة الأخرى من أجل تصدير هذا المنتج. النقطة الأولى في تصدير التفاح هي الحصول على التراخيص اللازمة للتصدير ومراعاة جميع المعايير في هذا الصدد.. ،

ثمن الشحن البري لتصدیر تفاح داخله أحمر

ثمن الشحن البري لتصدیر تفاح داخله أحمر يعد النقل البري من أكثر وسائل النقل شيوعًا في بلدنا وفي العالم. بالإضافة إلى ذلك، يعتبر النقل البري أو البري أكثر فعالية من حيث التكلفة وفعالية من حيث التكلفة للعديد من الشحنات من النقل بالسكك الحديدية والجو. تعتمد تكاليف النقل البري في تصدیر التفاح داخله الأحمر على عدة عوامل مثل وزن وأبعاد البضائع ومدينة الشحن وما إلى ذلك. في حالة نقل البضائع عن طريق البر، فإن جميع الحالات: تعبئة البضائع المراد إرسالها إلى بلد المقصد، وإصدار بوليصة الشحن لبلد الوجهة، والتأمين على المنتج، واختيار السيارة، ومراقبة جودة البضائع، وما إلى ذلك هي مسؤولية بلد المقصد.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا