بیع كرتون تفاح بأسعار معقولة

إذا كنت ترغب في شراء صناديق وعلب كرتونية من التفاح في أنواع مغلفة وقوالب الصب للتصدير، أو حتى كرتون بأربعة أبواب مستخدمة للأسواق المحلية، يمكنك الرجوع إلى مجموعتنا. يمكن لشركتنا ذات الخبرة في إنتاج عبوات التصدير للفاكهة بيع أفضل كرتون تفاح ذات التصميم الجميل والجودة الممتازة وبأقل الأسعار.

بیع كرتون تفاح بأسعار معقولة

طرق شحن أنواع التفاح

طرق شحن أنواع التفاح تعتبر شجرة التفاح من أهم منتجات البستنة في إيران. إنتاج هذا المنتج في الدولة إيران من بين أكبر 10 دول منتجة للتفاح في العالم. بناء على الإحصائيات الزراعة الحالية، مقاطعة أذربيجان الغربية هي أهم مقاطعة منتجة لأشجار التفاح فيها إنها كل إيران. من ناحية أخرى تبرز أهمية تناول التفاح نيئا في سلة العائلات و قيمته الغذائية والعلاجية مهمة للغاية في الحفاظ على صحة المجتمع. اذكر الحالات ما ورد أعلاه يوضح أهمية إنتاج هذا المنتج والحاجة إلى متانة سلسلة إنتاجه.

النقل السليم للتفاح

يعتبر شحن المنتجات الجديدة صناعة عالية السرعة بسبب الجهود المبذولة للتسليم في فترة زمنية قصيرة. هناك العديد من الأشياء التي يجب تنسيقها للتأكد من وصول الثمار للمستهلكين بصحة جيدة وطازجة.

التخطيط هو المفتاح للحفاظ على الفاكهة طازجة

في النقل الصحيح للفواكه والخضروات، الهدف هو النقل السريع والآمن للمنتجات الطازجة من البداية إلى النهاية. هناك عدد من الخطوات التي يمكنك اتخاذها لبدء العملية. وتشمل هذه: درجة الحرارة المناسبة، وما هي المنتجات التي يجب أن تنمو في أي وقت، والمشكلات الصحية. إذا تأخر جدول التسليم، فهذا يعني أن المنتجات طازجة وطازجة ستضيع لمدة يوم أو أكثر.

نصائح صحية حول النقل المناسب للتفاح

نظرا لأن النقل المناسب للمنتجات الطازجة من المزرعة إلى السوق يساعد في تقليل احتمالية التلوث الجرثومي، فإن مسؤولية الحفاظ على جودة المنتج وسلامته تقع على عاتق كل فرد في سلسلة النقل. أينما يتم شحن المنتج، يجب تقييم الظروف الصحية. تشمل الشروط الصحية التي يجب الحفاظ عليها في كل مرحلة ما يلي:

تأكد من أن جميع المركبات نظيفة قبل تحميل المنتجات، افحص الشاحنات و / أو الكراتين للتحقق من النظافة والروائح والملوثات العلنية أو الخفية.

تأكد من أن أي حمولات سابقة محمولة على السيارة ليست معرضة للتلوث. على سبيل المثال، شاحنة كانت تنقل حيوانات أو منتجات حيوانية مؤخرا. إذا لم يتم تنظيفه جيدا قبل تحميل المنتج، فإنه يزيد من خطر التلوث بالفواكه والخضروات الطازجة.

حافظ على درجة الحرارة المناسبة لجودة وسلامة المنتجات الطازجة.

ضع المنتجات في شاحنات أو كرتون نقل. لتقليل الضرر وتقليل احتمالية التلوث.

تأكد من وجود دوران مناسب للهواء في الثلاجة.

تأكد من اتخاذ العمال الاحتياطات المناسبة عند التحميل والتفريغ أثناء النقل.

يجب على مفتشي البضائع والمشترين والزوار الآخرين أيضا اتباع القواعد الصحية مثل غسل اليدين جيدا قبل فحص المنتجات.

دور درجة الحرارة في نقل التفاح

تعد الحاجة إلى ضبط درجة الحرارة عند تسليم المنتج أمرا ضروريا للحفاظ على الجودة. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يتم التسليم في الوقت المحدد. قد يؤدي تغيير أي من الشروط إلى تعريض شحن المنتج للخطر. لذلك، يمكن أن تتسبب درجة أو درجتان فقط من الاختلاف الطفيف في الشاحنة في تلف المنتجات الحساسة.

تتراوح درجة حرارة الشحن الموصى بها من 32 درجة إلى أكثر من 50-60 درجة حسب كل منتج. يجب أن تحدد بوليصة الشحن لكل شحنة درجة الحرارة المطلوبة بالضبط للمقطورة. يجب أن يكون السائقون على دراية بنوع الإنتاج. وتحكم بدقة في العدادات حتى لا تحدث مشكلة أثناء النقل. يمكن للسائق ضبط درجة الحرارة إذا لزم الأمر. مناسب لحمل المنتجات مثل التفاح في حدود 32-36 درجة.

بیع وشراء تفاح بتعبئة كرتونیة

 بیع وشراء تفاح بتعبئة كرتونیة التفاح هو أحد الثمار التي تُزرع وتُقطف في المناطق الشمالية من إيران لمناخها الجيد. نظرا لأن الفواكه والمواد الغذائية الأخرى قابلة للتحلل بدرجة كبيرة وتتغير جودتها ومظهرها، وكما تعلم، تم استخدام خراطيش من 5 طبقات أو حتى خراطيش من 7 طبقات. لقد تم إثبات أهمية استهلاك هذا النوع من الفاكهة في العديد من البلدان، وبسبب هذه المشكلة ومناقشة إعادة التدوير ، فإنهم يهتمون أكثر باستيراد تفاح عالي الجودة في عبوات كرتونية مغلفة وعادية. يمكنك شراء التفاح في علب كرتون بأحجام مختلفة من شركتنا. يمكنك طلب نص كيلو تفاح في عبوة أنيقة من متجر المجموعة عبر الإنترنت.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا