اسواق بيع تفاح طازج

يقدم البائعون طرقاً مختلفة لشراء تفاح طازج و هذا المنتج من أفضل المنتجات و أحدثها من حيث التغليف و الأوزان المختلفة ، ومعظم المدن في إيران لديها الكثير من المنتجات و بالتالي يمكنك شرائها بجودة عالية ، كما يمكن شراؤها بكميات كبيرة وجزئياً.

اسواق بيع تفاح طازج

الطرق المناسبة للحفاظ علي التفاح الطازج

الطرق المناسبة للحفاظ علي التفاح الطازج ينضج التفاح حتى بعد قطفه. خاصة عند تخزينها في درجة حرارة الغرفة. إذا كنت تريد أن تدوم هذه الفاكهة لفترة طويلة ، عند الشراء ، تأكد من أنها ليست ناضجة کثيراً. افصل التفاح الصلب عن التفاح اللين. لا تضع الفواكه والخضروات معا عندما تنضج التفاح ، فإنها تنتج غاز الإيثيلين ، مما يجعل الثمار المحيطة أكثر نضجًا. حاول الاحتفاظ بالفواكه التي تنتج غاز الإيثيلين بعيداً عن الخضروات الحساسة لهذا الغاز. يبقى التفاح في الثلاجة لفترة أطول حفظ التفاح في مكان بارد ومظلم يجعله هشاًوطازجاً. أفضل مكان لتخزين التفاح هو في أدراج الثلاجة الجافة وفي حاويات بلاستيكية منفصلة. من حين لآخر ضع منشفة مبللة عليها لإزالة الرطوبة منها شجرة التفاح هي إحدى الثمار التي يمكن أن تبقى طازجة في الثلاجة لفترة طويلة. بالطبع ، ضع في اعتبارك أنه يجب وضع التفاح على مسافة من بعضها البعض وعدم التصادم مع بعضها البعض. للقيام بذلك ، يمكنك لف التفاح في الجريدة.عندما تقطع التفاحة إلى نصفين ، فإنها تتحول إلى اللون الأسود بسرعة. لأن الأكسجين يدخل إلى أنسجة النبات ويؤدي إلى إنتاج الثمار للأنزيمات التي تؤدي إلى أكسدة الفاكهة. إذا كنت ترغب في منع التفاح من التحول إلى اللون الأسود تفاح للرجيم، أضف القليل من عصير الليمون إليه حتى يتغير لون الفاكهة لاحقًا.احتفظ بالفواكه منفصلة. تطلق بعض الفاكهة غازاً يسمى الإيثيلين ، مما يتسبب في نضج الثمار الأخرى بشكل أسرع وتفسدها بشكل أسرع. من الأفضل وضع التفاح أو أي فاكهة أخرى بشكل منفصل. كيفية الاحتفاظ بالتفاح في المنزل لفترة طويلة: يمكن أيضا أن تكون الصناديق ورقائق الخشب خياراً لتخزين الفاكهة. يجب أن تكون الرقائق مصنوعة من الخشب الصلب. في حالة عدم وجود أي منها ، سوف يجف جلد البصل وأوراق الخشخاش وحتى الطحلب. يجب سحق كل طبقة من الفاكهة في الصندوق ولن تفسد الثمار لفترة طويلة. أثبتت هذه الطريقة نفسها في أفضل حالاتها. يسمح البولي إيثيلين للمنتج بالاحتفاظ بالسكر والنكهة لفترة أطول بسبب التبادل البطيء للغاز. عادة ما تستخدم الأكياس البلاستيكية لمثل هذا التخزين. لا يزيد وزنها عن 4 كجم من التفاح. ثم يثقبون حتى لا تحصل الثمار على هواء نقي ولا تتعفن. يتم الحفاظ على ظروف درجة الحرارة في النطاق من -1 إلى +4 درجة مئوية. للراحة ، يمكنك استخدام منصة نقالة أو كرتون سميك. يتم وضع التفاح هناك ووضع كل شيء في كيس بلاستيكي.

اسعار مناسبة لبيع تفاح طازج

اسعار مناسبة لبيع تفاح طازج يعمل العديد من الموردين في جميع أنحاء البلاد على توفير التفاح الطازج وإحضاره إلى السوق بأفضل جودة. واليوم ، يحظى هذا المنتج بشعبية كبيرة وقد زاد المنتجون من إنتاجهم عدة مرات وشراء وبيع هذه الأصناف. أصبح المنتج شائعاً بكميات كبيرة وجزئية وتم توفيرها للعملاء بأسعار مناسبة وبأنواع مختلفة حسب جودتها ويمكن شراء هذا المنتج بسهولة.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا